مساحة اعلانية

مساحة اعلانية

الربح المال من البريد الالكتروني و التسويق و التسويق تابع له

 أفضل الطرق لكسب المال على الانترنت هو كبير مع البريد الإلكتروني والتسويق والتسويق التابعة لها. هناك في الواقع، هذه الطريقة التي يمكنك دمج كل من هذه معا والبدء في صنع كمية كبيرة من المبيعات. الخطوة الأولى هي إيجاد مربحة المتخصصة والتابعة المنتجات ذات الصلة لمكانة الخاصة بك لتعزيز. الخطوة الثانية هي إنشاء موقع على شبكة الانترنت الذي يسلط الضوء على مكانة الخاصة بك وتوجه في عدد الزوار. والخطوة الثالثة هي للحصول على حركة المرور باستخدام العديد من الطرق المجانية والمدفوعة.




1. العثور المتخصصة والبرامج التابعة لها


الخطوة الأولى هي أن يجد مكانا التي يمكنك الاستفادة من والبرامج التابعة لها للبدء في كسب المال. يمكنك محاولة تتوجهون إلى مجلات فقط لبدء تعريف نفسك مع كل الموضوعات المختلفة. إذا كان لديك بالفعل مكانة في الاعتبار، بحث "(مكانة الخاصة بك) البرامج التابعة لها" وقضاء بعض الوقت في اختيار تلك التي تروق لك أكثر من غيرها. إذا لم يكن لديك مكانة محددة، ثم واحدة من أسرع الطرق للعثور على مكانة ضمن البرامج التابعة أنفسهم. أنصحك انضمام كليكبانك كما أنها واحدة من أكبر الأسواق التابعة لها هناك. اشترك ثم انقر على "السوق" وهنا سوف يتم اتخاذها لجميع المنتجات التابعة لها. تصفية النتائج حسب "خطورة" مما يدل على المنتجات التي تبذلها ومعظم المبيعات واختيار المنتج مع بيع الأولي منخفض إلى متوسط ​​ارتفاع نسبة بيع (هذا يعني العملاء واصل للإنفاق على المنتج بعد الدفعة الأولى). الخدمة التابعة لها عظيم آخر هو Digiresults. هذا الموقع يعمل أساسا نفس كليكبانك مع الفرق الوحيد الذي لديك لتطبيق أول لتسويق المنتج. انقر هنا للحصول على مزيد من المساعدة على إيجاد مربحا.

والآن بعد أن كنت قد حصلت على مكانة الخاصة بك والأدوات التابعة لها، وقتها لإنشاء موقع الويب الخاص بك!


2. إنشاء موقع الويب الخاص بك

أولا، تبدأ من خلال شراء نطاق. أوصي GoDaddy أو (اختيار اسم المجال ذات الصلة إلى مكانة الخاصة بك وتذكر أن INFO. أرخص بكثير than.com) وإعداده مع شركة استضافة. أوصي محفوطة (انقر هنا للاطلاع على العديد من رموز الخصم محفوطة). اختيار خطة "طفل" لمحفوطة كما أنها تستضيف مجالات غير محدودة أو اختيار "فقس البيض" إذا كنت ترغب في البقاء مع مجال واحد فقط (أوصي الطفل كما خلق المزيد من المواقع يساعد حقا توسيع نطاق عملك وزيادة الأرباح). تأكد من تغيير اسماء الخوادم الخاصة بك حتى يعرف GoDaddy أو يتم استضافة موقعك عن طريق محفوطة (انقر هنا للاطلاع على كيفية تغيير خوادم الأسماء). وستقدم لكم اثنين من خوادم الأسماء التي محفوطة مرة واحدة كنت قد قدمت لكم السداد. بعد أن تنتهي من إعداد خوادم الأسماء، والانتظار لساعات قليلة لموقع الويب الخاص بك إلى الاعتراف محفوطة (سوف تعرف هذا عند إدخال عنوان الموقع الخاص بك وتظهر لوحة محفوطة ل). لتسجيل الدخول إلى الخاص بك نوع موقع "(المجال) كوم / لوحة التحكم". (ترد لك الكثير من كلمات السر في عملية صنع موقع على شبكة الانترنت وذلك للتأكد من وضعهم).

الآن لديك لإنشاء 3 صفحات على موقع الويب الخاص بك، وضغط على الصفحة (والتي سوف تكون الصفحة التي يشاهدها الزوار عند زيارتهم موقع الويب الخاص بك، وعادة تعزيز المنتج الخاص بك)، صفحة التأكيد (الصفحة التي كنت تسأل المشتركين لتأكيد بريدهم الإلكتروني ونشكرهم على التوقيع)، وصفحة التحميل (هنا حيث أنها تنزيل المنتجات الخاصة بك والتي أوصي أن يكون العرض المجاني). أولا، والبدء في تخصيص صفحات موقعك. معرف يوصي تركيب وورد على موقع الويب الخاص بك، حيث أنها توفر العديد من النماذج التخصيص (انقر هنا لكيفية تثبيت وورد). وأود أيضا أن أذكر بعض خدمات استثنائية، ولكنها دفعت، لتخصيص صفحات ضغط الخاص بك هي الصفحات الرصاص وتحسين والصحافة. شيء واحد يمكنك القيام به للبدء في تصميم موقع الويب الخاص بك هو استخدام Fiverr، موقع على شبكة الانترنت حيث الناس سوف يفعل أي شيء ل5 $ فقط؛ يمكنك البحث من الناس لإنشاء لافتات لموقع الويب الخاص بك أو مجرد تصميم بنفسك إذا كان لديك المعرفة.
ورد برس تعليمي

هذا هو تعليمي كبير على ملامح وورد وإنشاء صفحات موقع الويب الخاص بك.

كنت ضغط على الصفحة يجب أن تخرج، وإلقاء نظرة المهنية لتحويل المزيد من الزوار إلى المشتركين. توصية واحدة هي لخلق كبير الرأس من الباطن مع رسالة الترويجية، ثم تشمل النقاط بالتفصيل لماذا وكيف المنتج الخاص بك يمكن أن تفعل ما ورد في-رأس الفرعية، ثم يتضمن دعوة إلى العمل (على سبيل المثال واحد هو "يمكن أن أكون أخذ هذا بانخفاض في الأيام القليلة القادمة لذلك النظام الآن "). انقر هنا لمعرفة المزيد عن أنواع مختلفة من التصاميم ضغط على الصفحة وماذا كانوا يعملون وهنا لمعرفة كيفية جعل صفحة أزمة كبيرة. يجب أن تكون صفحة التأكيد بسيط شكرا للزائرين للاشتراك ويطلب منهم لفحص البريد الإلكتروني لتأكيد. لصفحة التحميل، وتقديم هدية مجانية المتعلقة مكانة الخاصة بك. لتحميل الملفات إلى وورد اذهبوا إلى علامة التبويب "وسائل الإعلام" وحدد تحميل (سوف تحصل على عنوان فريد للملف الخاص بك). موقع كبير للكتب إلكترونية مجانية مع حقوق إعادة البيع هو سيمور المنتجات، ولكن أود أن أوصي باستخدام Odesk أو يلانس لبعض المحتويات بلر تحويل عالية (وهذا سوف يكلف بعض المال)،

بعد إنشاء صفحات موقعك، تعيين ضغط على الصفحة كما في الصفحة الاولى (اضغط على "إعدادات => القراءة" ثم تحقق "صفحة ثابتة" وselct ضغط على الصفحة الخاصة بك). أيضا تغيير روابط ثابتة للحصول على أفضل كبار المسئولين الاقتصاديين عن طريق الذهاب إلى "إعدادات => الروابط الثابتة" والتحقق من خيار "اسم مرحلة ما بعد" (وهذا سوف يغير عنوان الصفحة الخاصة بك إلى اسم صفحتك). والآن وقته للحصول على الرد الآلي. أوصي أوبر أو Getresponse (هذه الخدمات لبناء قائمة من المشتركين وخلق متابعة رسائل للترويج لمنتجاتها المستقبلية، وأنا شخصيا استخدام أوبر). إنشاء قائمة الخاصة بك مع عنوان البريد الإلكتروني، واسم، واسم من القائمة الخاصة بك (اسم شيئا ذات الصلة إلى موقع الويب الخاص بك). إنشاء التقيد في شكل على أي من هذه الخدمات (وهذا هو المكان الذي يوقع زوارك متابعة) وربطه لديك رابط لصفحة التأكيد (لإضافة التقيد في شكل على موقع الويب الخاص بك، حدد "خلق يوقع على استمارة" في أوبر / Getresponse ، وتخصيص الأراضي الفلسطينية المحتلة الخاص بك في المربع، حدد "مخصص شكرا لك صفحة" وأدخل URL صفحة التأكيد، في الخطوة الأخيرة، قم بنسخ كود HTML الخام، ثم انتقل إلى "الصفحات" على وورد، انقر فوق "تحرير" على ضغط على الصفحة، تحوم وصولا الى "التقيد في خيارات"، تحقق "تفعيل التقيد في" ونسخ الكود في قسم "الآلي" و)؛ بعد ذلك، اختر "إعدادات القائمة" في الرد الآلي الخاص بك وحدد "أكد التقيد في". تخصيص رسالة تأكيد الحجز ونسخ صفحة التحميل الخاصة بك في مربع "صفحة النجاح"، حيث سيتم إرسالها إلى بعد أن تأكيد عنوان البريد الإلكتروني الخاصة بهم، وكنت على ما يرام!

في الرد الآلي الخاص بك هناك خيار لإنشاء "رسائل المتابعة" (هذه هي الرسائل التي سيتم تسليمها بشكل دوري الترويج للمنتجات الخاصة بك للمشتركين). تشمل سطر موضوع جيد للتأكد من أنه يحصل على فتح ومحاولة تعيين شعور من الثقة والصداقة مع المشتركين. يمكنك أن تختار إما لإعطاء معلومات قيمة ومن ثم تشجيع المنتج الخاص بك التابعة لها في النهاية، أو التحدث عن المنتج الخاص بك التابعة لها أن توصي في ذلك البريد الإلكتروني وماذا يجب أن شرائه. محاولة للحفاظ على المشتركين الخاصة بك تعمل بحيث انهم يتوقعون بريد إلكتروني آخر منك قريبا. انقر هنا لمعرفة كيفية جعل كبيرة متابعة الرسائل.

بعض النصائح المفيدة لكسب مشتركين كبير هو جعل قائمة منفصلة تسمى "قائمة المشترين" التي سوف تشمل جميع الناس الذين اشتروا منك، وسوف يكون معروفا القائمة الحالية باعتبارها القائمة "الهدية الترويجية". هذا ما يفعله هو يمكنك استخدام تقنيات تسييل والعروض اتفاق السلام الشامل لتحويل الهدية الترويجية إلى المشتري، في حين كنت ترويج المنتجات الموصى بها إلى قائمة المشترين لأنها سوف تكون أكثر استجابة للشراء.

الآن أن صفحة الويب الخاصة بك هي وتشغيلها، وتحتاج إلى اتخاذ ملكية الموقع في البحث عموما المحرك. الزيارة مشرفي المواقع، وبنج لمشرفي المواقع، وبينتيريست التأكيد الموقع للحصول على موقع الويب الخاص بك التحقق وتحسين انها الرؤية (هذه المواقع شرح كيفية التحقق). وأوصى أيضا أن يقدم موقع الويب الخاص بك لمحركات البحث المختلفة باستخدام هذه الأدوات المجانية: إرسال Express و Entireweb.

كسب المرور

منتدى التسويق

الآن هناك العديد من الأساليب للحصول على المزيد من الحركة: واحد منهم هو من منتدى التسويق. ما هو هذا هو تجد منتدى صلة مكانة الخاصة بك (حاول البحث "(مكانة الخاصة بك) المنتديات")، والمشاركة بنشاط في نفوسهم. في كل مرة تقوم بنشرها على المنتدى، سيتم عرض توقيعك (والتي يمكن أن تشمل صلاتك في) وسيتم عرضه على جميع الأعضاء. قد أغرى بعض أعضاء من النقر على الروابط الخاصة بك، وبالتالي يمكنك الحصول على المزيد من الحركة (تأكد من إضافة نوعية المشاركات وغير المرغوبة).

رديت

رديت هو موقع قوي جدا للحصول على حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. وهي مقسمة إلى العديد reddits الفرعية، ولكل منها موضوعه الخاص. ما عليك القيام به هو ايجاد صلة فرعية رديت للمكانة الخاصة بك. بعد القيام بذلك، والمشاركة في المنتدى والسماح سن حسابك لبضعة أيام من أجل منع نشر موقع الويب الخاص بك لتكون وضعت البريد المزعج. بعد أن كنت قد انتظرت بضعة أيام، انقر فوق "رابط تقديم" وأدخل موقع الويب الخاص بك، ثم تأكد من كتابة عنوان جذاب التي من شأنها جذب redditors إلى الضغط على الرابط.

إعلانات منفردا

طريقة السير القادم هو الإعلانات منفردا. ما عليك فعله هو شراء عدد معين من النقرات من البائع (على سبيل المثال: 100) وخلق انتقاد البريد الإلكتروني، وهي رسالة مع سطر موضوع وهيئة تعزيز موقعك (انقر هنا للحصول على معلومات على جعل انتقاد البريد الإلكتروني العظيم ). بعد هذا، يتوجب على المشتري تعزيز بريدك الالكتروني لقائمتهم وتوفر لك مع نقرات. موقع رائع للإعلانات منفردا هو Udimi. تأكد لقضاء بعض الوقت في البحث البائعين والعثور على واحد من شأنها أن توفر ما وعد أو حتى تم عرض إضافي. أيضا واحدة من لديه قائمة الاستجابة، لأنك لا تريد مجرد نقرات، وتريد المشتركين والمبيعات.

الفيسبوك، وقدرة شرائية، وFiverr

آخر شكل كبير من زيادة حركة المرور يستخدم إعلانات الفيسبوك. هي فكرة جيدة لجعل صفحة المعجبين الفيسبوك من موقع الويب الخاص بك والبدء في الترويج لها (اضغط هنا لمعرفة كيفية الحصول على المزيد من أمثال لصفحة المعجبين الخاصة بك). بعد ذلك يمكنك البدء في إنشاء إعلاناتك. انقر على "إنشاء إعلان"، وسوف يكون هناك العديد من الفئات (النقرات إلى موقع الويب الخاص بك، وتعزيز مشاركاتك، وتعزيز صفحتك، الخ) التي تريد اضغط على "نقرات لموقع الويب الخاص بك". والآن وقته لتحديد جمهورك. محاولة لتضييق حقا أسفل الجمهور المستهدف الخاص بك؛ أكثر ليست أفضل، وتريد أن تستهدف جمهورا معينا التي تهتم في المنتج الخاص بك (تحت بند "السلوكيات" يمكنك اختيار الناس الذين جعلوا المدفوعات عبر الإنترنت من قبل). الآن لديك لتقديم عرض لمقدار ما تدفعه مقابل كل نقرة (ومدير الإعلانات تظهر تلقائيا محاولة المقترح). الآن حان الوقت لاختيار صورة وإنشاء رسالتك التي من شأنها جذب حقا النقرات (انقر هنا لمعرفة كيفية جعل الإعلانات الكبيرة). واحدة من أفضل قدرة شرائية في (الدفع لكل نقرة) وجوجل ادسنس، أعددت فقط إعلانك وبك سعر النقرة، وكنت على ما يرام (وهذا قد يكون مكلفا في بعض الأحيان وكان لديك للحصول على الموافقة أولا)؛ البعض قدرة شرائية كبيرة هي Bidvertiser ل، Media.net، وشيتيكا. مرة أخرى، يمكنك أيضا استخدام خدمة Fiverr لتعزيز موقعك. محاولة للبحث عن الخدمات التي تغرد أو إضافة موقعك في الصفحات الشعبية، والكتابة بلوق ضيفا على مواقع حول موقع الويب الخاص بك، سيتم نشر موقعك على مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية الشعبية وما إلى ذلك تأكد أيضا لقضاء الوقت في البحث عن هذه العربات والعثور على واحد التي قد العمل بالنسبة لك ومكانة الخاصة بك (لا تدفع لحركة المرور باتجاه موقع الويب الخاص بك، لأن هذه هي نقرات عديمة الفائدة التي لن تحويلها إلى المبيعات أو مشترك).

كتابة المقالات

كتابة المقالات ويمكن أيضا أن تكون طريقة رائعة للحصول على اعتراف لموقع الويب الخاص بك أو المنتج. أوصي Hubpages وأنت هنا. إذا لم تكن ماهرة في كتابة المقالات أو لم يكن لديك الوقت، يمكنك استئجار الكتاب رخيصة جدا التي من شأنها خلق نوعية المواد في IWriter (كما هو الحال دائما، وقضاء بعض الوقت في البحث عن طريق الكتاب ومحاولة الذهاب للالكتاب أعلى مرتبة) .

كبار المسئولين الاقتصاديين

سيو (محرك البحث الأمثل) هي واحدة من الطرق الأساسية للحصول على المزيد من الحركة كما أنه يزيد من رتبة صفحتك على محركات البحث مثل جوجل بحيث يصبح موقعك معروفة على نحو أفضل. لمعرفة كيفية زيادة رتبة صفحتك أوصي موقع كبير ودعا، المصدر الموجة التي تشمل أشرطة فيديو للتدريب كبيرة على كبار المسئولين الاقتصاديين، خلفية، وأكثر من ذلك، وأنها خالية تماما.


مقايضات الإعلان

بعد أن كنت قد اكتسبت زخما ولها بضع مئات من المشتركين في القائمة الخاصة بك، لقد حان الوقت لاتخاذ الخطوة الكبيرة التالية في الحصول على حركة المرور من خلال مبادلة الإعلانية. ما عليك فعله هو أن تجد شخص ما مع حجم مماثل القائمة والمتخصصة الذي تملكه والرسائل الترويجية مقايضة. يمكنك تعزيز موقعه على الانترنت إلى قائمة المشتركين وأنها تعزز لك، وبالتالي المبادلة. هذا هو وسيلة رائعة لكسب آلاف من المشتركين الجدد الذين لديهم اهتمام في مكانه الخاص بك. واحدة من أفضل المواقع لهذا هو المقايضة آمنة (أن نكون حذرين وهذا هو موقع على شبكة الانترنت المدفوعة).

اضغط هنا للبحث أيضا عن خيارات للإعلانات المبوبة المجانية.


استنتاج

هذا الدليل هو وسيلة أساسية لإنشاء موقع الويب الخاص بك أولا والترويج لها. مما لا شك فيه للبحث عن مزيد من المعلومات وليس فقط توسيع علمك، ولكن وضعت في الجهد والعمل على انجاحه من خلال التجربة والخطأ وهو أمر حاسم لتصبح ناجحة في التسويق عبر الانترنت. 
الربح المال من البريد الالكتروني و التسويق و التسويق تابع له الربح المال من البريد الالكتروني و التسويق و التسويق تابع له Reviewed by Newswise‬‏ on 9:33 ص Rating: 5