مساحة اعلانية

مساحة اعلانية

الفيسبوك 2016 على وشك أن تزداد سوء وهو الشئ الذي اكرهها عنه.

يوجد نجو مليار من الاشخاص جيث انها تقوم بالمساهمة بــ  100 مليون ساعات مشاهدة التسجيلات في الفيسبوك باستمرار كما هو مشار إليه من قبل ممثل(فيس بوك)




 وقد بدا الفيسبوك لاتباع نهج للحصول على بعض المزايا المالية للخروج من هذا الرقم، ولكن كيف؟ كل الأمور في الاعتبار، ومما يزيد من تعزيز الواضح!



والحق يقال، الفيسبوك استثمرت أشهر بحثا عن نهج للاستفادة من تسجيلاتهم وانها حتى ذكرت أن عدد قليل من العملاء لديها اعتبارا من الآن شهدت الترقيات كامل التقدير مع الصوت عند محاولة مشاهدة الفيديو.

ويفهم أن الفيسبوك تعتزم بالإضافة إلى ذلك لجعل قطعة مختلفة مخصصة تماما للتسجيلات. على فرصة قبالة أن هذا هو الوضع، يمكن أن تعني الحرب بين جالوت التواصل عبر الإنترنت ولدينا وراء كل شك حبيبي يوتيوب. ومن الواضح أن هذا المجال من شأنه أيضا أن تكون محملة والترقيات، وإلى حد كبير نفس، وأيضا، يوتيوب




فهم هذا التوسع من التسجيلات في الفيسبوك في أي وسيلة . وقد توالت الفيسبوك من التحسينات بحيث الآن ترى أكثر بكثير التسجيلات بدلا من الصور أو اتصالات مختلفة نموذجية. وقد شملت المنظمة بالإضافة إلى مكونات جديدة، على سبيل المثال، البث المباشر لأحثكم على نقل المزيد من التسجيلات.

كيف يمكننا تصور كيف ينتظر في المستقبل
الفيسبوك 2016 على وشك أن تزداد سوء وهو الشئ الذي اكرهها عنه. الفيسبوك 2016 على وشك أن تزداد سوء وهو الشئ الذي اكرهها عنه. Reviewed by Newswise‬‏ on 9:57 ص Rating: 5