مساحة اعلانية

مساحة اعلانية

اتجاهات لاستعادة البيانات في عام 2016 والانتقال من الأساليب القديمة الي تطوير التكنولوجيات المتقدمة


الانتقال من الأساليب القديمة الآلية لإدارة المزارع الخادم ضخمة لم يتكون أي الإجراء الذي نحن يمكن أن يكون حادث البيانات صفر في خضم عملية استعادة البيانات.






مصنوعة من مداخل دفعت مثل تخزين المعتمدة، والحد الظاهري، واستخراج البيانات ومنهجيات التخزين من قبل المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات. في أي حال، يمكن أن أيا من أنظمة تلبية الحاجة من العلاقة لحفظ البيانات لفترة طويلة مع أي كارثة.

حققت تقنية المعلومات والمحللين الماليين اختيار ان شاحنة تخزين جديرة بالملاحظة وتجمع هائل لا يمكن أن يكون مسار العمل. يتضح أن مختلف الانتماءات وأغلقت غرفهم الخادم حي التخزين، مزارع الخادم فريدة،

وأدرك نموذجا تكديس البيانات مزيج الذي يسمح علاقة لتخزين البيانات على الموارد البعيدة عن طريق الحفاظ على ما يصل سحابة خاصة أو مفتوحة إنشاء سحابة.

في الحصول على مواكبة واستعادة البيانات، حولت الأمن في قضية حيوية الأمر الذي اضطر المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات لتكوين استراتيجيات جديدة لتخزين البيانات واستعادة البيانات.

الانتماءات المختلفة يتم تنفيذ فكر تخزين العاديين. وقد انخفضت هذه الاستخدامات الرأسمالية (CAPEX) واستخدامات عملية (OPEX) مع القدرة على التوسع بسرعة واستعادة البيانات من المورد القديم.

في عام 2015، وصفت ومحيرة، أعلى البرمجة الشق كان الحد (SDS) هياكل المثال العلوي الذي قد تغير وجهة نظر من استعادة البيانات. الأمثلة الانضمام إلى شرط أساسي لتحسين التأمين البيانات وعلى مقربة الأمنية التي إرث المعزز للمداخل تنظيم البيانات.

سوف التغييرات أربعة ضخمة في الحد من قواعد البيانات على النحو التالي:

1) حماية البيانات على أنه عمل المنظمة

2) قاعدة البيانات كجزء من تنظيم سحابة

 3) يتم عرض التطبيقات متوازنة جديدة لDBA وتطبيق رؤساء في عام 2016.

4) ومن الداخل والخارج صورت جزء DBA لمواكبة الإشراف على أمن البيانات 

للحصول على الصفر كارثة على الانتعاش

بواسطة يتأمل قطاع الأعمال، سيتم شقين تخزين العام في حجم التداول بنسبة 2019.The المنظمات قصوى حصلت عليها العلاقة في عام 2016 هي:

1. استخدام نهج المرحلة في تمديد خلق البيانات والحد

الانتماءات المختلفة يعتمدون على أنظمة للحفاظ على البيانات في جهاز التحكم عن بعد. وقد جرح قدرة تعميم يصل بطل بين معظم المطلوب لاستراتيجيات الحد. كما يتم تأمين البيانات في خطط اللعبة المتغيرة باستخدام الأدوات القياسية. يفضل انتعاش مركزة من البيانات دفع القليل من الاحترام لانطلاق لها لاستخدامها في المستقبل.


1) الاحتفاظ بالبيانات تتميز تريد أن القطاع الخاص إذا جاز التعبير

2) السيطرة على من تيار البيانات

3) تنفيذ معيار البرمجة مع الاختلافات وافق استعادة البيانات كاملة

4) البيانات مرض الحرة مع مفردات البيانات صورت وسجل المصدر الترميز

2. الحماس أثار لجعل حدود الانتعاش الفشل الذريع

الاعتماد على تخزين القذائف هو 100٪ اعتبارا من الآن. إجراءات التعافي من الكوارث يمكن من السهل الحفاظ على البيانات الجمعيات إذا كان هناك يجب أن تظهر حدث من إجمالي خيبة الأمل قاعدة البيانات. البعض من القضايا الاجتماعية والبيئية التي تؤثر على أنظمة تخزين البيانات. في عام 2016، سيتم اتخاذ سبيل المثال جعل نسخ مكررة من البيانات بعد.

وسوف تشمل الإجراءات المنظمة العليا الكارثة:

1) الهجين نظام هو الجواب من حيث المبدأ للنشاط موازنة في المستقبل من البيانات.

2) التعادل صعودا والمساهمات يبذلون مضايقات كبيرة في استعادة البيانات القديمة. فإن استخدام مزرعة الخادم أن يكون القرار الصحيح في مثل هذه الحالات.

3) نقل البيانات بدءا من مرحلة واحدة ثم إلى فقدان أسباب التالية تعريف البيانات استثنائي والثقة التي يجب أن تكون بمنأى. يجب أن تكون حصلت دورة قياسية من العمل الذي هو تحويل لأدنى حادث.

3. استخدام تشكيل IT مراحل في نظام القائمة

في أحدث 10 عاما، وتبذل مختلف خزائن لخدمة نطاقات متنوعة مثل تكنولوجيا المعلومات والإدارات الإنسان، النقدية المتعلقة الانقسام، وهلم جرا. يتم أخذ تعهد على حفظ ما يصل لهم من قبل جمعيات تكنولوجيا المعلومات. هذا يعطي معدل استرداد عالية ضمان وعلاوة على ذلك على أمن البيانات. مثال آخر هو لربط مرافق التخزين مع الضباب. بغض النظر، يطلب من الحاجة إلى استخدام أطر مبتكرة جديدة لجعل الضباب أخف وزنا. في عام 2016، وسوف نستمر في التحقيق على أنظمة لجعل هذه المراحل والتجارة المزيد من البيانات في الضباب مع خيارات الأمان وضمان الموسعة.

في عام 2013، زيادة كبيرة أخرى من "إدارة دون أي شخص آخر في ضوء الطريقة التي تعرف البيانات بشكل أفضل"، بدأ. كان الوقت الذي يقضيه في الكشف عن البيانات التقدمية إلى خارج جمعية تكنولوجيا المعلومات منهجية مذهلة.

يتم استخدام برامج الكمبيوتر لتخطيط موارد المؤسسات الكتابة لتخزين البيانات الضخمة والانتعاش. يمكن للجمعيات تكنولوجيا المعلومات استرداد بيتيرلي البيانات الآن. وسيتبع المثال نفسه في عام 2016.

4. بعثة أقصر وقت الانتعاش وأهداف لدخول الظروف

هي المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات تعمل باستمرار تحت وطأة لإعطاء إجراءات جديدة لاسترداد قاعدة البيانات. وقد وضعت وحدات انتعاش قصيرة مع أي كارثة البيانات. بغض النظر، يجب أن يتم تعديلها بواسطة البيانات المطلوبة هذه الوحدات. من الآن فصاعدا تغيير هذه الظروف يسأل دون توقف. فهي تتطلب الترتيبات المناسبة من قواعد البيانات. حولت بدعم من بيانات الأعمال والرسائل والبيانات المتعلقة المال والبيانات الحيوية الأخرى التي هي مصدر قوة للانتماء إلى حد مزعج لبعض الشيء توسعية من الانتماءات القديمة. في مثل هذا المأزق، والانتماءات ليست مستعدة لتسوية حول أفضل تقدم.

وسيكون الهدف في عام 2016 هو تطبيق واستعادة جزء كبير من البيانات من تلك الانتماءات. سوف تكون مرتبطة المنهجيات البيانات الافتراضية باستخدام التنظيف مخصصة وأدوات تغيير.


5. تنفيذ المنظمات مع حساب المكتسبة حتى 2016

وحدات تخزين البيانات تنمو، واغناء واستعادة البيانات يحصلون على فرصة لتكون مزعجة وصافي الدخل في redesiging هذه السجلات حجم هائلة أقل. مصطلح جديد يسمى الانتعاش في حادث البيانات الوحدة تحول إلى معايير لتعيين حاسبا لاسترداد. فإن النفقات أن يكون أكثر لاسترداد في حجم البيانات مع الحادث البيانات منخفضة في عام 2016.

تدابير استباقية لاسترداد البيانات بتجميع الراحة وإذا لم يفعل هذا في بداية موثوق ثم فرص مواكبة معطيات محددة مع أقل الزيادات فرط. إجراءات جديدة لعزل البيانات على سبب من الأوصاف لا يسمح لرفع عالية الصوت.

على طول هذه الخطوط، وأخيرا تولى بعد أمثلة لعام 2016 في استعادة البيانات سوف يستقر على تخزين المشتتين وإجراء أكثر من الجدير بالذكر أن النظم الافتراضية. فإن استعادة البيانات التحرك شروط أربعة

سحابة . الجوال  . الاجتماعية . بيانات عملاقة


بالتوفيق.......
اتجاهات لاستعادة البيانات في عام 2016 والانتقال من الأساليب القديمة الي تطوير التكنولوجيات المتقدمة اتجاهات لاستعادة البيانات في عام 2016 والانتقال من الأساليب القديمة الي تطوير التكنولوجيات المتقدمة Reviewed by Newswise‬‏ on 12:23 م Rating: 5