مساحة اعلانية

مساحة اعلانية

كيفية إضافة حسابات متعددة على انستقرام 2016 Instagram وإدارتها دون خروج من التطبيق.

إضافة حسابات متعددة على انستقرام  2016 Instagram وإدارتها دون خروج من التطبيق







الانستقرام لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت الآن يسمح للمستخدمين لإدارة ما يصل إلى خمسة حسابات مختلفة دون الحاجة إلى إغلاق التطبيق. على الرغم من أن هذه الميزة هي مخفية قليلا، ونحن ذاهبون لنقول لك بالضبط كيف يمكنك أن تفعل ذلك.


1. الذهاب إلى الخيارات في ملفك الشخصي


عرض ملف التعريف الخاص بك عن طريق النقر على الرجل الصغير، ثم انقر على النقاط الثلاث في الجانب العلوي الأيمن.






2. اذهب إلى إضافة حساب

تحت كل الخيارات سترى خيار إضافة حساب  فوق ذلك




3. بدء جلسة مع حسابك الآخر

سترى الشاشة التالية. الدخول في تفاصيل حسابك الآخر (توفر لديك حسابات أخرى). يمكنك أيضا إضافة أي حسابات في الفيسبوك لديك ينتمي الى اي من Instagram الخاص بك. يمكنك تكرار هذه الخطوة حتى خمس مرات.







4. تغيير الحساب الذي ترغب في استخدام وقتما تشاء

الآن سيكون لديك لاحظت أن الزر على ملف التعريف الخاص بك قد تغير إلى الصورة المصغرة للحساب الذي تم تسجيل دخولك حاليا إلى. تريد تبديل الحسابات؟ بسيطة Easy- عرض ملف التعريف الخاص بك كما هو موضح في وقت سابق، وانقر فوق اسم المستخدم في أعلى اليسار من الشاشة. سترى كم هو سهل لللانتقال إلى كل حساب






5. إذا كنت تتعب من أحد حساباتك - التخلص منه

هل وجدت أنك لا تستخدم أحد حساباتك؟ لا توجد مشكلة، يمكن بسهولة أن يتم إزالتها. لإزالة أحد الحسابات من المجموعة التي تدير حاليا، ببساطة العودة إلى قائمة الخيارات حيث سيكون لديك خيار لإلغاء تنشيطه. لاحظ أن هذا لا حذف الحساب، ولكن ببساطة بإزالته من جلسة إينستاجرام الحالية.







ارجو الدعم و متابعة في موقعنا الجديد شروحات اونلاين

كيفية إضافة حسابات متعددة على انستقرام 2016 Instagram وإدارتها دون خروج من التطبيق. كيفية إضافة حسابات متعددة على انستقرام  2016 Instagram وإدارتها دون خروج من التطبيق. Reviewed by Newswise‬‏ on 8:54 ص Rating: 5