مساحة اعلانية

مساحة اعلانية

10 نصائح للحصول على مشتركين اكثر في يوتيوب

السلام عليكم 
 اولا ارجو منكم الاشتراك في قناتي 




هل تسائلت ذات يوم لماذا البعض يحصلوا على الاف وملايين المشتركين في يوتيوب والبعض او انت تحصل فقط على عشرات، هناك عوامل كثيرة للاجابة على هذا السؤال، هناك من يكون مشهور ثم ينشا قناة يوتيوب لذلك لن يجد مشاكل في الحصول على مشتركين، وهناك من يصبح مشهور بسبب يوتيوب، واقرب مثال هو بيو دي باي لا يوجد من لا يعرفه، بدا العمل قبل 4 سنوات والان لديه ربما اضخم قناة على يوتيوب والنشاط ممتاز فيها.
ساعطيك 10 نصائح تفيدك في الحصول على مشتركين، وبدون استعمال تلك الطرق "السخيفة" التي يستخدمها الكل، تجد عنده الاف المشتركين، ولكن التعليقات ومشاهدات الفيديو والاعجابات .. 00 والسبب هو استعمال الغش وطرق "بلاك هات" .. لذلك النصائح الموجودة هنا ليست مثل تلك الطرق بل بهذه النصائح ستحصل على مشتركين حقيقيين ويشتركو في القناة برغبتهم وليس رغما عنهم.

1. ارفع عدد جيد من الفيديوهات: اول خكوة يجب القيام بها للحصول على مشتركين هو رفع فيديوهات كثيرة، والسبب هو عندما يدخل شخص لقناتك يجد فيديوهات كثيرة لنقل مثلا 100 فيديو .. هكذا يشترك ويعرف ان القناة نشيطة ولا يهمه جديدة او قديمة المهم ان فيها فيديوهات كثيرة، واذا وجد فيديو او 2 في القناة فلن يشترك ويقول ربما هذه القناة ليست لرفع الفيديو .. بل للتعبق والاعجاب بالفيديوهات الاخرى فقط، فلن يشترك.

2. ارفع فيديوهات بجودة عالية: احد اهم عوامل تقيم القناة في يوتيوب هي جودة الفيديوهات المرفوعة، الان اكثر من 50٪ من اصحاب القنوات في يوتيوب يرفعو الفيديو بدقة 1080P زهي جيدة، لذلك الاحسن تكون منهم وترفع فيديوهات بجودة جيدة حتى تجعل المشاهد يستمتع بما تقدمه ويراه بوضوح، وللعلم هناك من يرفع فيديوهات بجودة 4K في كل فيديو وعنده مشاهدات روعة والسبب ليس ما يقدمه بل الناس تريد اختبار جودة 4K .. وهو يستفيد منها، لذلك اهتم بالجودة.

3. قم بعمل هدايا في قناتك: اكثر شيى يجعل الناس تشترك في قناتك هو عندهما تعطيهم امور مجانية مثلا هواتف او اجهزة .. هناك اصحاب قنوات كبيرة عندهم اموال يقومو بشراء اجهزة معينة ثم يقومو بعمل مسابقات بشروط، مثلا شرط تشترك في القناة وتعمل اعجاب بفيديو وتنشر القناة ...... ثم صاحب القناة يجمع ايميل المشتركين ويعمل قرعة في موقع خاص ويحصل فائز، هذه تجعل الاخرين متحمسين وينتظرو المزيد ..

4. شارك فيديوهاتك: قم بمشاركة فيديوهاتك مع الاخرين باستعمال حساباتك في مواقع التواصل الاجتماعي، وكل مرة انشر فيديو عشوائي من قناتك ..

5. ارفع فيديوهات باستمرار: احرص على رفع فيديوهات باستمرار في قناتك حتى تجعل متابعيك دائما يعرفو موعد فيديو الذي ترفعه .. ويرجعو لقناتك، ولا تجعل مدة كبيرة بين فيديو وفيديو اخر حتى يظن المشتركين انك توقفت او شيى ما.
6. اخبر مشتركي قناتك بالفيديو القادم: اخبر مشتركي قناتك بالفيديو الذي سترفعه في قناتك .. مثلا بقي 5 دقائق وهكذا تجعلهم متحمسين اكثر، وايضا اسالهم ما هو الشيى الذي يردون رؤيته في قناتك .. خذ طلباتهم بعين الاعتبار.

7. فكر المشاهدين بالاشتركات في قناتك: تذكر انه يجب عليك دائما وضع مقدمة للفيديو تكون جميلة، وايضا لا تنسى تذكير المشاهدين بعمل اعجاب والاشتراك في قناتك وزيارة موقعك .. في اخر الفيديو، لان ربما يشاهد الفيديو وينسى ان يشترك لذلك دائما قم بتذكيرهم.

8. انشر قناتك في موقعك: انشر رابط للاشتراك بقناتك في موقعك حتى تجعل زوار موقعك يشتركو في قناتك.
9. تفاعل مع التعليقات: تذكر دائما انه عليك التفاعل ومتابعة التعليقات من المشاهدين والمشتركين .. لى كل فيديو في قناتك وقم بالرد على اكبر عدد ممكن وساعدهم في طلباتهم.
10. تفاعل مع اصحاب القنوات الكبيرة: احرص على التفاعل مع قنوات الكبيرة في يوتيوب وتابعها وجرب تحصل على اول تعليق حتى يكون في الاعلى والكل يشاهد قناتك وتكون سبب في زيادة المشتركين.

هذه النصائح تبدو مختلطة لان فيها افكار كثيرة، جرب تطبقها وان شاء الله تحصل على قناة ناجحة.



10 نصائح للحصول على مشتركين اكثر في يوتيوب 10 نصائح للحصول على مشتركين اكثر في يوتيوب Reviewed by Newswise‬‏ on 1:44 م Rating: 5